12 novembre 2012

تغطية قناة التونسية مؤتمر الصحفي "لإجابة" ردا على مغالطات الوزارة

قامت النقابة المستقلة للأساتذة الجامعيين والباحثين التونسيين "إجابة" بندوة صحفية بمقر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين فندت فيها كل المغالطات التي تقوم بها الوزارة من أجل تشويه حراكنا النضالي الهادف إلى رد الإعتبار للجامعي والدفاع عن جامعة عمومية ذات كفاءة، تنافسية وجودة. لقد ولى زمن التدجيل وسوف ندافع بكل شراسة عن كرامة الجامعي وهيبته في إطار جامعة ديمقراطية وعلمية. وسوف نحارب من أجل فتح ملفات الفساد بالجامعة و من أجل إصلاح جذري. Post by ‎إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين : إجابة‎.

08 novembre 2012

تغطية قناة حنبعل للوقفة الإحتجاجية لأساتذة التعليم العالي والبحث

  تغطية قناة حنبعل للوقفة الإحتجاجية لأساتذة التعليم العالي والبحث العلمي   1- مراد اليعقوبي يواصل مغالطاته للرأي العام/ الزيادة التي تطلبها "إجابة" قدرها 127 مليار وليس 340 مليار. 2- المفاوضات المادية الآن هي نتيجة للزيادات الخصوصية التي تقترحها الوزارة الآن وهي مطروحة على مائدة التفاوض و لسنا نحن من طرحناها و هي حق مشروع فلا تزايد. 3- مطالب إجابة ليست مادية فحسب وانما تدخل في إطار مشرح إصلاحي متكامل ما زالت الوزارة متغافلة عنه. 4- إحتقار الجامعيين وصل إلى التهديد بتتبعهم لأنهم استعملوا مضخمات الصوت في وزارتهم و... [Lire la suite]
Posté par Syndicat IJABA à 19:34 - Commentaires [0] - Permalien [#]
Tags : ,
08 novembre 2012

هذه هي أسباب اضرابنا: من أجل جودة وتنافسية للتعليم العالي من أجل إيقاف نزيف هجرة الكفاءات ورد الإعتبار للجامعي. على الوطنية 1 في

هذه هي أسباب اضرابنا: من أجل جودة وتنافسية للتعليم العالي من أجل إيقاف نزيف هجرة الكفاءات ورد الإعتبار للجامعي. على الوطنية 1 في برنامج نسمة صباح. Avec Dr. Zied BEN AMOR Post by ‎إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين : إجابة‎.
05 novembre 2012

قناة الحوار التونسي تابعت إضراب الكرامة للجامعيين و الباحثين

قناة الحوار التونسي تابعت إضراب الكرامة في سوسة وقفصة.تحية إلى كل جامعي وباحث ساند إضراب الكرامة من مدنين إلى توزر ثم قابس فصفاقس ثم المهدية والمكنين والمنستير وسوسة وشط مريم ونابل وتونس والكاف ومجاز الباب وبنزرت وما زالت القائمة مفتوحة. كم أنت رائع يا جامعي عندما تدافع عن جامعتك...كم أنت رائع يا جامعي لما تحكم مصيرك بين ايديك...كم أنت رائع لما تأخذ مصيرك بين ايديك وتنعتق من كل مؤسسة تريد تركيعك. Post by ‎إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين : إجابة‎.
Posté par Syndicat IJABA à 20:36 - - Commentaires [0] - Permalien [#]
Tags : , , ,
05 novembre 2012

VIDEO تغطية الإضراب الجامعيين والباحثين في كلية العلوم ببنزرت

تغطية الإضراب في كلية العلوم ببنزرت. وزارة التعليم العالي من مغالطة لمغالطة ومن تزييف لتزييف لعدد المؤسسات المضربة. طلباتنا ليست مشطة وهي مدروسة في إطار بحوث دقيقة وأرقام وإحصائيات واقعية. لا يشرفكم في شيء الإعتماد على مجلة شغل بن علي. إلى أبناء شعبنا وطلبتنا اطمأنوا لن نأخذكم رهينة وسوف نعوض كل ساعة اضربناها. فتحركنا هو لأجل جامعة عمومية تنافسية مرفقا عاما لأبناء شعبنا. Post by ‎إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين : إجابة‎.
05 novembre 2012

Video: Watania 2 couvre la grève de la dignité des universitaires pour une revalorisation de l'universitaire

Le ministère de l'enseignement supérieur Tunisie et sa ripose contre notre grève de la dignité entre intox et imprécisions. Cela démontre bien l'absence d'une volonté réelle de soulever les problèmes de l'Université. Les mêmes réflexes et réflexions et cynisme de l'ère BEN ALI. Continuons notre grève et mobilsions-nous pour être très nombreux ce jeudi. Il n'y a que la mobilisation qui paie. Reportage de la grève de la dignité sur Watania 2.   Post by ‎إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين : إجابة‎.